دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-05

العثور على سيارة باتمان في دبي في حالة يرثى لها والجمهور غاضب

الرأي نيوز :
بالنسبة للعديد من محبي سلسلة أفلام الرجل الوطواط "باتمان"، بلغ عالم السينما ذروته مع ثلاثية المخرج كريستوفر نولان . كل شيء عن هذه الأفلام الثلاثة، وجميع التفاصيل من القصة مروراً بالإخراج والتصوير والطريقة، وحتى المركبات التي استخدمت فيه كان مثاليا لهؤلاء. ولكن ما سترونه اليوم قد يكون مفاجأة لكم، عندما تعرفوا ماذا حصل في سيارات باتمان الشهيرة!

سيارة باتمان يغطيها الغبار

هكذا اصبح حال سيارة باتمان التي يملكها كريستوفر نولان صورة 1

سيفجع باتمان لمعرفة أن سيارة Tumbler الشهيرة قد تم التخلي عنها الآن تماما ووجدت مركونة في دبي والغبار يغمرها. ولمن لا يعرف فالتامبلر هي  الباتموبيل التي امتلكها الممثل كرستيان بيل في فيلم "Batman Begins"، وهي جاءت مزودة بعدد كبير من الميزات التكنولوجية والعتاد التكتيكيية المثيرة للإعجاب.

أصبحت "تامبلر" الآن خارج مستودع في القوز في دبي، مع العلم ان حالتها كانت يرثى لها بحيث كان الغبار يغطيها وكأنه لم يتم صيانتها والإعتناء بها منذ زمن بعيد. مع العلم انه قيل انها، على الصعيد التقني والفني لم يتم إهمالها فرغم الغبار الذي يغطيها الا انه كان يتم قيادتها و تفحصها من وقت لآخر!

 

ليس معروفاً ما إذا كانت هذه الباتموبيل هي التي استخدمت في الأفلام أو انها نسخة طبق الأصل، ولكن المؤكد انا صورة السيارة في هذه الحالة ستؤثّر كثيراً بمحبي افلام باتمان، حين صبّ الكثير جام غضبهم على كريستوفر نولان الذي "لا يعرف القيمة المعنوية لهذه السيارة" على حد قولهم. 

مواصفات تامبلر

هكذا اصبح حال سيارة باتمان التي يملكها كريستوفر نولان صورة 2

تم إنتاج وبيع خمس نسخ طبق الأصل لهذه السيارة وكان ذلك عام 2014، وقد بيعت كل نسخة من هذه السيارة الغريبة الرائعة مقابل مليون دولار اميركي، وكانت جميعها قانونية ويسمح التجول بها في الشوارع.

بحلول عام 2015، كان أحدها معروضاً في دبي ثم تم إدراجها للبيع. وكان هذه النسخة مزودة بمحرك شيفروليه كورفيت 5.7 لترات V8 الذي ينتج قوة تصل لأكثر من 500 حصاناً، يسمح للسيارة بالوصول لسرعة قصوى تبلغ حوالى 250 كلم في الساعة. إضافة إلى أنه تم تزويدها بإطارات 44 بوصة ضخمة. كما وينطلق النار من عادمها ذي التصميم الرائع.

عدد المشاهدات : ( 2345 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .